شركة نقل عفش بالخرج {اعلان للايجار 01063997733}

شركة نقل عفش بالخرج {اعلان للايجار 01063997733}
شركة نقل عفش بالخرج

شركة نقل عفش بالخرج توفر لك خدمات عديدة في مجال نقل العفش التي تحتاج إليها عند نقل عفش منزلك، حيث إن الكثير من العملاء يلجؤون إلى تغيير محل إقامتهم من حين إلى الآخر، ويعود السبب في ذلك إلى تغيير المستوى الاجتماعي أو مكان العمل، مما يعد عبئًا كبيرًا في نقل العفش من مكان لآخر، لكن مع ظهور شركة الكوثر أكبر شركات نقل العفش ليس فقط في الخرج بل في جميع أنحاء السعودية  قامت بتقليل العبء على كاهل عملائها، لأنها تقوم بجميع ما يحتاجونه من نقل العفش وفكه وتغليفه وتركيبه مرة أخرى في المسكن الجديد، بالإضافة إلى الأجهزة الكهربائية أيضًا بأمان شديد، وتقديمها خدمات مميزة في مقابل أسعار رخيصة وفي متناول يد جميع العملاء.

أرخص شركة نقل عفش بالخرج

تعد شركة الكوثر من أرخص شركات نقل العفش في الخرج والسعودية، بسبب ما تقدمه من خدمات رخيصة وامتلاكها عمالا كفؤًا ويتم تدريبهم بشكل مستمر، وغيرهم من الفنيين والنجارين في جميع التخصصات.

كما أنها تقوم بتوفير وقت العملاء وأموالهم سواء كانوا قدامى أو جددًا، بالإضافة إلى الخصومات الكبيرة التي تقدمها لعملائها الجدد، وتحرص جدًا على العناية بجميع عفش عملائها، وتشرح لهم أيضًا شرحًا تفصيليًا خطوات فك الأثاث ونقله وتركيبه.

لذا لا تقلق أبدًا عزيزنا العميل واطمئن على جميع أغراضك ومنقولاتك وممتلكاتك، لأنك مع الشركة ستكون مطمئن البال، وستقوم شركتنا بنقل عفشك بالكامل والحفاظ عليه، من خلال الإمكانيات التي تستخدمها للحفاظ عليه مثل السيارات بأحجامها المختلفة والمغلقة التي تقوم بحمل جميع المنقولات للمنزل الجديد والأوناش المستخدمة في رفع الأثاث للأدوار العليا ومهارة سرعة فريق عملها.

خدمات شركة نقل عفش بالخرج

توجد خدمات عديدة تقدمها شركة الكوثر إلى عملائها، وهذه الخدمات هي:

  • القفيام بتغليف العفش بالكامل دون أن يتعرض لأي خدش أو كسر، من خلال استخدام الشركة أفضل مواد التغليف ذات الجودة العالية مثل الاسترتش والورق المقوى والكرتون لتغطية الزجاج وجميع قطع العفش.
  • استخدام المواد الأصلية وذات الجودة العالية في تغليف الأطقم الصني وهو الشيء الذي تهتم به ربات البيوت، من أجل ضمان عدم ضياع أو فقدان أدوات المطبخ أو محتويات النيش، لاهتمام الشركة بتفريغ جميع الأطقم الصيني بحرص وعناية شديدة، مع وضع كل طقم منه في كرتونة منفردة، والقيام بنقله بحرص شديد وعناية شديدة ووضعه في النيش مرة أخرى بعد نقله.
  • رفع النيش من خلال الونش، ممن أجل تجنب الوقوع في المشاكل الكبيرة التي من الممكن أن تحدث عند رفع العفش وإنزاله من الطوابق العليا، خاصة إن كان كبير الحجم ووزنه ثقيلا.
  • فك العفش وتركيبه بالإضافة إلى الأجهزة الكهربائية والعفش الموجود في المطبخ والغرف وجميع مشتملات المنزل، مع إعادة تركيبه مرة أخرى عند نقله إلى المنزل الجديد.
شركة نقل عفش بالخرج
شركة نقل عفش بالخرج

أسعار شركة نقل عفش بالخرج

يمكنك الاتصال عزيزنا العميل على الشركة والاتفاق معها على نقل منقولاتك وأغراضك وعفشك والحصول على خصومات ضخمة وكبيرة قد تصل في بعض الأحيان إلى  ما يزيد على 50%، لأن الشركة تقدم إلى عملائها خدمة نقل العفش بأقل سعر ممكن وبكفاءة كبيرة، والتي يتم تحديد سعرها تبعًا للمكان الذي سيتم نقل العفش منه والمنزل الجديد الذي سيتم النقل له.

ويقوم مندوب الشركة بتحديد الأسعار بعد أن يعاين الأثاث ومكوناته سواء تم نقله في شقة متوسطة أو صغيرة أو كبيرة أو مكتب أو فيلا أو شركة كاملة، لأن ذلك يعتمد على عدد السيارات التي ستقوم بنقل العفش.

بالإضافة إلى الأدوار العليا التي ستيم رفع العفش إليها، مما يترتب عليه زيادة سيارة ونش لرفع العفش من عدمه، ويتعرف مندوب الشركة على جميع تلك الأمور على الهاتف عند اتصال العميل به وتحديد السعر النهائي له، لذا لا تقلق أبدًا، وبادر بالاتصال بشركتنا.

إمكانيات شركة نقل عفش بالخرج

تملك الشركة إمكانيات عديدة وهي كالتالي:

  • امتلاك الشركة تقنيات حديثة ومعدات للحفاظ على العفش من عدم حدوث أي كسور أو ضرر أو احتكاك له.
  • يوجد أسطول ضخم من الأوناش الهيدروليكية والكهربائية والعادية والتشوينية والسيارات المجهزة بكل أحجامها الصغيرة والكبيرة والمتوسطة، لأن كل حجم منها له استخدام مختلف، وذلك وفقًا لكمية العفش والمنقولات المراد نقلها.
  • يعمل لدى الشركة فريق عمل ذو خبرة وماهر يقوم بنقل العفش في الخرج وأي منطقة أخرى في السعودية باحترافية شديدة.
  • يوجد بالشركة سائقون ماهرون وعلى درجة عالية من الحرفية والخبرة في السفر إلى أي منطقة في السعودية لنقل العفش والسير في الطرق الوعرة.
  • حرص الشركة على أن يعمل لديها فنيون متخصصون وماهرون في فك المكيفات وتركيبها مرة أخرى، وأيضًا الكهربائيون ممن يقومون بفك الأجهزة الكهربائية وتركيبها.
  • تقوم الشركة بالحفاظ على جميع عفش عملائها من خلال تغليفه بأفضل وأجود الخامات الموجودة في السوق من ورق مقوى وكراتين مموجة وبابلز بالحجم الصغير والكبيرة والاسترتش والأشرطة اللاصقة بجميع أحجامها.
شركة نقل عفش بالخرج
شركة نقل عفش بالخرج

أكبر شركة نقل عفش بالخرج

تعتبر شركتنا من أفضل شركات نقل العفش ليس فقط في الخرج بل في جميع أنحاء السعودية، لتمتعها بخرة طويلة في هذا المجال تزيد على 20 عامًا واهتمامها الشديد بجميع ما يحتاج إليه عملاؤها لتقدم أفضل وأسرع خدماتها.

كما أنها تستخدم سيارات مخصصة ومغلقة حتى تناسب جميع أنواع العفش والأجهزة، مع رص العفش بداخل السيارات بعناية كبيرة وحرص شديد، لمنع حدوث أي حوادث له.

ويقوم بنقل الموبيليا فريق من العمال الماهرين والمعروف عنهم انتظامهم ودقتهم في العمل خلال عملية نقل العفش والأجهزة، حتى يضمنوا للعملاء وصول جميع قطع عفشهم بسلامة ودون إصابتها بأي أضرار.

مميزات شركة نقل عفش بالخرج

توجد مميزات عديدة تتمتع بها الشركة، وهي كما يلي:

  • تعمل الشركة طوال أيام الأسبوع على مدار الـ 24 ساعة دون الشعور بأي ملل أو إرهاق أو مشقة، وذلك سعيًا منها على راحة عملائها وسرعة حل أي مشكال تواجههم أو للرد على شكاواهم واستفساراتهم وسرعة حلها.
  • يعمل في الشركة سائقون ونجارون يملكون كفاءة كبيرة وخبرة طويلة ممن يقومون بفك العفش وتركيبه مرة أخرى بأمان شديد.
  • تضمن الشركة لعملائها سلامة عفشهم لأنها معتادة على نقل المنقولات والعفش والأغراض ذات الحجم الكبير والأشياء القابلة للكسر بكفاءة شديدة وعالية جدًا.
  • تحرص الشركة كل الحرص على التزامها مع عملائها باتخاذ جميع الاحتياطات والتدابير اللازمة من أجل توفير الحماية الكبيرة لجميع ممتلكات العملاء عن طريق تغليفها بأفضل وأجود الخامات المستوردة من الخارج من بابلز وصناديق كرتونية وأشرطة لاصقة واسترتش وأكياس بلاستيكية بمختلف أحجامها والبلاستيك الفقاعي، وغيرها من مواد التغليف الأخرى.

الخاتمة

شركة نقل عفش بالخرج تعد خيارك الأمثل إن كنت تريد نقل عفشك، سواء كنت في الخرج أو في أي منطقة سعودية أخرى، لأن شركة الكوثر تضمن لك نقل منقولاتك وعفشك وأغراضك بسرعة قصوى وبمنتهى الأمان دون حدوث أي كسور أو شروخ أو تمزق له، لذلك لا تتردد أبدًا وأسرع بالاتصال بالشركة لتكون ملمًا بجميع خدماتها وأسعارها الخيالية التي لن تجدها سوى في شركتنا.