شركة نقل عفش في بريدة {اعلان للايجار 01063997733}

شركة نقل عفش في بريدة {اعلان للايجار 01063997733}
شركة نقل عفش في بريدة

شركة نقل عفش في بريدة بأقل الأسعار وأفضل النتائج، فك وتركيب الأثاث المكتبي والعفش بأحدث التقنيات، شاحنات مخصصة لنقل العفش والأجهزة في بريدة والمناطق التي تحيط بها، مخازن تتميز بالتهوية الممتازة، طرق نقل وتنزيل سهلة وبسيطة تحافظ على محتويات المنزل من التكسير، أوراق تغليف مستوردة، أوناش هيدروليك آمنة وتتحمل الوزن الزائد، طاقم العمل لدينا خبرة طويلة ومنظم لتوفير الوقت والجهد، لمعرفة التفاصيل المتعلقة بالخدمة اتصل بينا على أرقام شركة الكوثر.

شركة نقل عفش في بريدة

تهتم شركتنا بالخدمات المقدمة للأفراد حفاظًا على إرضاء الجميع، فك وتركيب المكاتب وأثاث المدارس والشركات بسرعة ودون خدوش، الاعتماد بشكل كامل على العنصر البشري، تضم العمالة من كل الدول لتلبية احتياجات المواطنين، الاهتمام بأدق التفاصيل.

تغليف مقتنيات المنزل بأوراق قوية تحافظ عليها من التراب، تعبئة الأغراض المنزلية داخل كراتين متينة تحاط بالواح الفلين ما كل جانب لمقاومة الصدمات والحفاظ على أجهزة المنزل من التهشم والأضرار الجانبية، لصق الأوراق والكراتين حتى لا تتعرض للضرر خلال التنزيل والرفع.

أفضل شركة نقل عفش في بريدة

تعد شركة الكوثر من أضخم شركات تخزين ونقل الأثاث بأقل تكلفة، متخصصين من سنوات بعيدة في ترميم وصيانة المكيفات والأجهزة المنزلية، أفضل قطع ومنتجات مستوردة، شركة معتمدة وحاصلة على كل التصاريح من الجهات المعنية.

مهندسين أكفاء وعمال وفنين خبرة ومدربين على أعلى المستويات، تمتلك الشركة خبرة التي تؤهلها لذلك، جميع الأجهزة لدينا مستوردة وعالية الجودة، تلميع وتعقيم العفش والأجهزة وإزالة البقع دون بهتان أو تلف.

شركة نقل عفش في بريدة
شركة نقل عفش في بريدة

 أفضل شركات نقل عفش في بريدة

إذا كنت تعاني من نقل الأثاث والعفش بسبب ضيق المداخل أو السلالم، اذا كنت تبحث شركة متخصصة في فك وتركيب ونقل العفش والأثاث والأجهزة الكهربائية، متخصصين في فك وتخزين أثاث الشركات والمكاتب وعفش المنازل بكل الأحجام والأنواع.

المرحلة الأولى وهي فك العفش والأثاث وفصل التيار الكهربائي عن أجهزة المنزل، تنظيف وتعقيم كل جزء والتخلص من الأتربة، تغليف المحتويات بالكامل بأوراق مستوردة واللصق جيدًا، فك الستائر والمطابخ بسرعة ودقة ومن ثم غسيل وتعقيم شامل وبقوة البخار.

فك المكيفات الهوائية بأيدي محترفة وإزالة الاتساخ وتطهير محتوياتها، تغليف الأجهزة والمكيفات جيدًا، غسيل وتعقيم المجالس والكنب والسجاد والتغليف بالاسترتش المطاط للحفاظ عليها من تقلبات المناخ، وضع الأجهزة داخل كراتين تحاط بالفلين لمقاومة الصدمات واللصق بأفضل الأنواع.

ترتيب الملابس والبطاطين داخل أكياس بلاستيكية من أجود الخامات، تغليف الزجاج والرخام والنجف وكل محتويات المنزل القابلة للتكسير بأوراق قوية ثم وضعها في صناديق مخصصة لها ومكتوب عليها ما تحتويه لسرعة الوصول له.

التخلص من الأغراض والملابس المستعملة بعد رجوع المتخصص إلى العميل حتى لا تسبب لك فوضى في السكن الجديد ولا تشغل حيزًا في وسائل النقل.

مرحلة تنزيل الأجهزة والعفش: تستخدم شركة الكوثر رافعات متخصصة في نقل الأجهزة والعفش من غرف المنزل إلى أوناش التنزيل توفيرًا للوقت والجهد، ترتيب وتنظيم حافلات النقل بشكل آمن، بعد الانتهاء من تنزيل وترتيب العفش تتوجه السيارات والعمال إلى السكن الجديد.

خدمات شركة نقل عفش في بريدة

تعد من أضخم شركات النقل والتخزين دون تلف أو أضرار جانبية، توفر شركة نقل عفش وأجهزة منزلية في بريدة كافة الخدمات التي يحتاج لها المواطنين، كما تضم طاقم مميز مكون من مهندس مشرف وعمال وفنيين خبرة، سائقين محترفين وتم تدريبهم على القيادة في الزحام وعلى الطرق المتعرجة دون تهشم أو ضرر المنقولات.

مرحلة رفع الأثاث والأجهزة: تقوم الشركة بتوفير جميع احتياجات المواطنين، لدينا أحدث رافعات كهربائية وأوناش هيدروليك تصل الطوابق المرتفعة دون خطر، يقوم العمال بإزالة الأوراق واللصق، مهمة نجارين شركة متخصصة ورائدة في تركيب الغرف كبيرة الحجم في البداية لتوفير مساحة داخل البيت لسهولة حركة الطاقم.

تلميع وتعقيم الجدران والأرضيات والعفش بأفضل المنتجات، تركيب المطابخ والستائر والمكيفات بأيدي فني متخصص، استعمال معدات متطورة لتجنب الخدوش والحفر خلال التركيب، تركيب الأجهزة المنزلية والتأكد من جودة الخدمة قبل ترك المنزل.

شركة نقل عفش في بريدة
شركة نقل عفش في بريدة

شركات نقل وتخزين الأثاث والأجهزة في بريدة

شركة نقل عفش في بريدة تقدم عدة طرق للتواصل مع خبير المؤسسة للمعاينة والتعاقد، شركتنا متخصصة في فك وتنزيل ونقل العفش والأجهزة في أسرع وقت وأقل تكلفة، توفر مخازن في مناطق متعددة لتغطية احتياجات الجميع، اتصل للحجز والاستفادة من العروض والخدمات المختلفة والتي تلائم كافة الفئات.

الشركة توفر المزايا والمواصفات العالمية التي يبحث عنها الأشخاص، وحتى تسفيد من العروض يمكنك متابعة موقعنا الإلكتروني الآن، نالت المؤسسة إعجاب العملاء بفضل الأمانة والدقة في الخدمات ومراعاة ترتيب وتنظيم الأواني الزجاجية وتغليف النجف والرخام بشكل آمن.

في حالة تعرض محتويات المنزل للتلف أو التكسير يحصل فورًا العميل على تعويض مناسب، لدينا خدمة شحن ونقل العفش والأجهزة برًا وبحرًا وبسعر معقول، تخليص كافة الأوراق الجمركية من قبل موظف الشركة في أقل وقت.

تجهيز شاحنات مغلقة للنقل والشحن السريع وعدم تعرض الأثاث والأجهزة للتراب أو الأمطار، سيارات مخصصة لنقل الطاقم بالكامل والمعدات والأجهزة داخل وخارج بريدة في منتهى السهولة، استلام شهادة وعقد يحتوي على نوع وعدد الأثاث المكتبي أو العفش والأجهزة ووصف دقيق لها للكشف عليها بعد الوصول والتأكد من سلامة محتويات ومنقولات المنزل دون تهشم أو تكسير.

أسعار شركة نقل عفش في بريدة

تحديد تكلفة خدمة نقل العفش والأجهزة في بريدة حسب المواصفات وبعض الأمور المتعلقة بالنقل والتخزين منها:

  • سعر النقل والفك والتركيب حسب عدد طاقم العمل وعدد سيارات النقل.
  • كمية ونوع الكراتين وأوراق التغليف واللصق والفلين.
  • منتجات التلميع والنظافة التي تستخدم في إزالة التراب والغبار.
  • مدة تخزين العفش إن كان هناك طلب لهذه الخدمة.
  • شركة الكوثر تقدم عروض وتخفيضات ضخمة وسارية طوال العام.
  • رفع ونقل عفش العرائس بسعر زهيد هدية من الشركة للعملاء الجدد والقدامى.

أرقام تلفونات شركات نقل عفش في بريدة

معاينة العفش والمكيفات والأجهزة قبل التعاقد من قبل خبير شركة فك وتركيب عفش وأثاث مكتبي في بريدة لتحديد السعر النهائي، استلام ضمان مبرم به الشروط والمواعيد، انتقال طاقم مميز ومحترف إلى العميل، يمكنك الحجز من أقرب فرع للشركة:

  • ممثلي خدمة العملاء في انتظار اتصالاتكم على مدار الساعة.
  • كما نستقبل طلبات الجمهور عبر الرسائل والإيميلات والرد بعد قليل.
  • احجز مكانك معنا من خلال واتس أب أو انستغرام.
  • لا تتردد وأتصل الآن وأغتنم الفرصة.

شركة نقل الأجهزة والعفش في بريدة من أشهر شركات النقل والتخزين، الفك والتركيب من خلال نجارين خبرة كبيرة، فنين محترفين ومدربين على صيانة وإصلاح الأعطال بأفضل قطع غيار، تنظيم العمل يساهم في إنجاز الوقت وعدم شعور العملاء بالفوضى، استخدام منتجات عالية المستوى وبأقل تكلفة، شركتنا هي أفضل خيار لك فلا تتردد واتصل الآن.