شركة شحن من القصيم الي لبنان 0568829975 نقل عفش من القصيم للبنان

شركة شحن من القصيم الي لبنان 0568829975 نقل عفش من القصيم للبنان
شركة شحن من القصيم الي لبنان

تعد شركة شحن من القصيم الي لبنان أفضل الوسائل المستخدمة في نقل الأثاث دوليًا والتي تساعد بشكل كبير في تقوية العلاقات بين البلدين وتطور الاقتصاد عالميا، فإنه يمّكن من تسهيل نقل الشحنات بطريقة سلسة وبسيطة، وحمايتها من جرائم النهب والسرقة التي يمكن أن تتعرض لها وسائل الشحن الأخرى، ولا تتوقف خدماتنا عند النشاطات التجارية، يمكن شحن الأغراض والممتلكات الشخصية بصورة آمنة، تسهل شركة الكوثر شحن بحري كافة المستندات والأوراق المطلوبة والتخليص الجمركي خلال وقت وجيز.

شركة شحن من القصيم الي لبنان

يتميز الشحن البحري عن غيره الوسائل الأخرى بالعديد من الامتيازات يتم توضيحها كالتالي:

  • شركة الكوثر توفره لك بأسعار اقتصادية مقارنة بحجم الخدمة المطلوبة، توفر الهيئة الشاحنة أفضل الناقلات التي تستوعب أكبر قدر من قطع الأثاث.
  • يتم شحن والموبيليا والأجهزة الإلكترونية والمواد الغذائية والمواد الخام والبضائع السائلة مثل النفط وضعها داخل حاويات عملاقة.
  • يسهل شحن حمولات ثقيلة الوزن تصل 30 طن للحاوية بحسب مساحتها، فهناك حاوية كتلتها الكلية 24 قدم، فيمكن أن تستوعب ما يقارب من 20 إلى 30 تبعا لنوع المنقولات.
  • هذه الطريقة آمنة ومضمونة تحمي الأثاث من عمليات السرقة التي غالبا ما تتعرض لها الوسائل البرية، كما أنها تؤمن الشحنات من عوامل الكسر والتجريح.
  • نعمل على تجهيز أكبر أسطول من الناقلات والشاحنات لاستيعاب كميات كبيرة من الأثاث يتم تعبئتها بطريقة علمية والعمل على تغليفها جيدا قبل النقل.
  • يوجد لدينا فريق عمل متميز قادر على تغليف كل قطعة بدقة عالية لحمايتها من الاصطدام وخاصة الأدوات القابلة للكسر.

شركات النقل البحري من القصيم إلي لبنان

تقدم شركة شحن من القصيم الي لبنان العديد من الخدمات المتنوعة التي تساعد في إتمام عمليات تحميل السلع والبضائع بشكل دقيق ومن أهمها الخدمات اللوجستية والتي تتبين كما يلي:

تعمل على توفير المستندات وأوراق التوثيق اللازمة لاتخاذ خطوة الشحن من بلد إلى آخر، ومن أهمها الفواتير التجارية التي تحمل قائمة المنقولات ووزنها وأعدادها والبيان الجمركي وتفاصيل شاملة عن العفش.

ومن أهم المستندات المطلوبة وثيقة مثبتة لتؤكد عملية الحجز بين المصدر والمستورد، كما يراعى تقديم إيصال خاص بوكيل الشحن التابع لشركة الشحن لتوثيق استلام الشحنة.

خدمة تتبع عملية الشحن من أهم الأدوار التي تدل على مصداقيتنا وتعزيز ثقتك بنا. والقيام بإتمام مهمة التعبئة والتغليف ومناولة قطع العفش وتجهيز الناقلات واختيار نوع الحاوية ومتابعة خطوات التسليم.

توفر العديد من الأرقام التي تعمل على مدار اليوم للاطمئنان على الشحنات، نحن حريصين على الرد الفوري والإجابة عن استفساراتكم مهما طالت مدة الاتصال.

شركة شحن من القصيم الي لبنان
شركة شحن من القصيم الي لبنان

شركة نقل عفش من القصيم الي لبنان

تتطلب عملية شحن العفش تطبيق الشروط والمعايير المفروضة على الدولتين لتحقيق المصالح بين المصدر والمستورد والحصول على صفقة نقل ناجحة.

يتم فك قطع الأثاث إلى أجزاء وترتيبها بطريقة منسقة لتوفير أماكن واستيعاب الكميات المطلوبة كما نعمل على اختيار مواد ذات جودة في التغليف من أهمها حبيبات الفلين وأكياس البابلز والزيبلوك.

من الأمور الضرورية لنجاح الشحن طريقة توزيع الأثاث داخل الناقلة والحرص على تغليفها بشكل جيد والتأكد من سلامتها وعدم وجود كسور.

تحرص شركة شحن من القصيم الي لبنان على توفير أعداد كبيرة من الكراتين بأحجام مختلفة مع كتابة أسماء القطع فوق كل كرتونة لتمييزها عند الوصول.

الأدوات التي تستخدمها شركة الكوثر في الشحن

لا ينسى فريق العمل فرز الأدوات والأغراض جيدا بعد استلام الشحنة للتأكد من عدم وجود خدوش أو عيوب، كما أنها تتكفل بأية خسائر تحدث.

نقدم شهادة ضمان موثقة والتعهد بأي فقدان أو تلفيات، ولأننا نمتلك صيت ذائع وسمعة طيبة فلا داعي للقلق بشأن ذلك.

يوجد لدينا خدمة التخزين المؤقت للشحنات المتأخرة، فقد يحدث في بعض الأحيان وجود أعطال أو أسباب غير متوقعة لتأخر وصول الشحنات قبل دخولها الميناء، لذا نوفر العديد من المخازن والمستودعات الآمنة للاحتفاظ بالأغراض المنقولة.

من خلال شركة شحن من القصيم الي لبنان يتم توفير مستودعات حسب طبيعة الأغراض المنقولة، وغالبا ما تكون مزودة بتهوية جيدة لإبقائها في أمان.

أسرع شركة شحن من القصيم للبنان

تعد خدمة الشحن البحري سهلة وسريعة وعادة ما يتم استخدام سفن لنقل البضائع عالية الجودة، يوجد انواع كثيرة من الحاويات التي يتم تعبئة الحملات بداخلها من أهمها ما يلي:

  • يتم استخدام الحاويات الجافة والتي تحتوي على الأغراض والأدوات والسلع الجافة والتي تستوعب إلى أكثر من 30 قدم وهي محكمة الغلق ومقفلة من جميع الجوانب.
  • نوفر لك وكيل شحن مميز يحرص على إنهاء الأوراق والإجراءات خلال وقت قياسي، واحتساب تكاليف بسيطة ومنخفضة.
  • يوجد حاوية رف مسطح والتي تستخدم في استيعاب الآلات والمعدات الثقيلة وماكينات المصانع وتكون مسطحة الجوانب ولا يوجد لها سقف.
  • كما تتوفر حاوية مكشوفة السطح يتم شحن البضائع من الأعلى وهي آمنة إلى حد كبير.

نعمل في شركة شحن من القصيم الي لبنان على توزيع قطع الأثاث بطريقة صحيحة كما نحرص على شحنها داخل الحاوية المناسبة واختيار خطوط الملاحة الأسرع والأقرب ما بين البلدين.

شركة شحن من القصيم الي لبنان
شركة شحن من القصيم الي لبنان

مميزات شركة شحن أثاث من القصيم الي لبنان

تتسم شركة الكوثر بالعديد من المميزات والمواصفات التي تساعد في إتمام نقل الأثاث في وقت قياسي حيث تسمح بالنقل كافة أنواع العفش بمختلف أحجامه.

يتم تقديم الخدمات اللوجستية من أعمال التعبئة والتغليف حيث نقوم باختيار أفضل الأنواع المستوردة من الخامات المغلفة لتأمين الأثاث.

نقوم بتغليف الأغراض القابلة للكسر بأكياس البابلز وتبطينها بطبقات الفلين ووضعها داخل كراتين مختلفة الأحجام الاستيعاب كافة الأدوات.

نستعين بأفضل السائقين الذين لديهم خبرة طويلة في هذا المجال، والقيادة بطريقة احترافية دون احتكاك بالطرق الوعرة، كما تتوفر لديهم الأوراق والرخص السليمة.

يتوفر لدينا عدد كبير من السيارات والشاحنات الناقلة التي تستطيع تحميل اكبر كميات من الأثاث المنقول ورفعها بمنتهى الدقة والاحترافية، ومن ثم القيام بإدخالها إلى الميناء بسلام.

تحرص شركة شحن من القصيم الي لبنان على تتبع الخدمة خلال فترة السفر والتأكد من سلامتها عند الوصول، يعمل فريق العمل على استلامها داخل البلد الآخر.

أسعار شحن العفش من القصيم إلي لبنان

يمكنك الآن اتخاذ خطوة الشحن بحري لما يوفره لك من مبالغ ورسوم قد تكلفك الكثير في خطوط السير الأخرى، لذا فنحن نعمل على تقصير المسافة بين البلدين وإتاحة أفضل سعر للخدمة شامل الأوراق وتخليص الجمارك وعملية النقل.

عادة ما يصعب تحديد تكلفة معينة للشحنات، فهي تختلف من نوع لأخر بحسب نوع الحاوية المستخدمة وكمية الأثاث المنقول.

لكننا حريصين على توفير أنسب الأسعار الاقتصادية، لتعزيز الصلة بين البلدان، كما أننا نلتزم بمواعيد تسليم الشحنة، وتعويض أي خسارة أو فقدان.

يتم فحص قطع الأثاث والتعرف على جميع أجزائها لتحديد السعر بناءً على الكميات المشحونة، ورسوم الجمارك ونوع الباخرة.

تسهل شركة شحن من القصيم الي لبنان إجراءات نقل العفش عن طريق البحر وذلك من خلال تخليص الأوراق والمستندات المطلوبة بشكل قانوني، كما نعمل على توفير أرخص الأسعار واستخدام أفضل الحاويات الآمنة يمكنك الآن الاستفادة بالعروض المتاحة لتجهيز شحنتك، تواصل معنا وسوف نكون على أتم الاستعداد لمساندتك.

 

 

call whats