شركة شحن من الاحساء الي الكويت 0568829975 نقل عفش من الإحساء للكويت

شركة شحن من الاحساء الي الكويت 0568829975 نقل عفش من الإحساء للكويت
شركة شحن من الاحساء الي الكويت

شركة شحن من الاحساء الي الكويت تعد من أفضل الشركات التي تتيح خدمات الشحن والنقل المتكاملة وذلك بمساعدة أفضل الأيدي العاملة المدربة التي تقوم على توفير كافة الأعمال التي يحتاج إليها العميل، وذلك لأننا نقدر التعب والمشقة والتي يعاني منها العميل بخصوص عملية النقل، فلا تتردد في الاستعانة بشركة الكوثر وذلك لإتمام أعمال النقل بشكل كامل ومحترف.

شركة شحن من الاحساء الي الكويت

تعد شركة الكوثر من أفضل الشركات التي توفر خدمات عالية الجودة بأفضل الأسعار في مجال الشحن وذلك للجمع بين العديد من المميزات والتي من أهمها :

  • أن الشركة تمتلك فريق العمل الذي يمتلك الخبرة في كافة أعمال النقل، وبالتالي لن تحتاج لأيدي عاملة من الخارج.
  •  تعتمد الشركة على جميع وسائل التكنولوجيا الحديثة في كل أعمال الشحن وذلك لتوفير الوقت والجهد على العملاء.
  •  يوجد لدى الشركة أسطول ضخم من سيارات النقل الذي يتولى عملية الشحن والنقل.
  •  تلتزم الشركة مع العميل بوصول كافة المنقولات التي يتم نقلها سليمة خالية من أي كسر أو خدش إلى المكان الجديد .
  • لدي الشركة سائقين محترفين لديهم الخبرة في تولي كافة  أعمال النقل والتحرك بالعفش كما أنهم حاصلين على رخصة قيادة ولديهم خبرة طويلة في هذا المجال وفي القيادة على الطرق الوعرة والغير مجهزة للسير.
  • توفر الشركة خدمات النقل الشاملة والتي تكون ما بين التغليف والفك والتركيب وكذلك تلميع الأثاث وكافة الأعمال المتعلقة بالنقل.

ارخص اسعار شركات الشحن من الاحساء الي الكويت

تعد شركة الكوثر من أفضل شركات الشحن التي تتميز بأنها تجمع ما بين السعر الرخيص والجودة العالية في كافة خدمات النقل التي تقدمها، لهذا توفر الشركة مجموعة من العروض والخصومات المختلفة والأسعار التنافسية التي تخدم العملاء ككل داخل الكويت.

كذلك توفر خدمات النقل الشاملة والتي تضم كافة أعمال التغليف والفك والتركيب وكافة أعمال التنقل بأسعار مناسبة ورخيصة لتقديم الخدمات للجميع بأفضل صورة ما يكون ذلك لأن فريق العمل يعمل على يتولى تقديم كافة أعمال النقل الأخرى بتكلفة رمزية مقارنة بالاستعانة بفريق عمل آخر يكون من خارج الشركة.

أيضا تقدم لكم شركة شحن من الاحساء الي الكويت مجموعة من العروض التنافسية والخصومات الهائلة التي تتيح للعميل الاستفادة منها والتي توفر الكثير من النفقات، حيث أنها متاحة أمام العميل وذلك من خلال العديد من طرق الدفع سواء من خلال الفيزا البنكية أو من خلال الدفع الفوري، كما تقوم الشركة بتوفير كافة الأعمال الخاصة بالأوراق وتجهيزها للشحن للخارج لكي لا يضيع وقت العميل في هذه الإجراءات.

شركة شحن من الاحساء الي الكويت
شركة شحن من الاحساء الي الكويت

آليات حديثة لنقل الأثاث من الاحساء إلى الكويت

تعد شركة شحن من الاحساء الي الكويت من أفضل الشركات التي توفر خدمات الشحن من خلال اعتمادها على التكنولوجيا الحديثة في كافة أعمال النقل، حيث أنها تعتمد على توفير خدمة الونش الذي يقوم برفع الأثاث من وإلى كل الأدوار العليا في دقائق قليلة وذلك حرصا من الشركة على توفير وقت وجهد العميل.

كما تعتمد شركة الكوثر على مجموعة متنوعة من مواد التغليف عالية الجودة مثل البلاستيك الفقاعي والفلبين وكذلك الصناديق الخشبية، وغيرها في تغليف جميع أنواع الأثاث.

أيضا يحرص الفني داخل الشركة على توفير خامات مناسبة للتغليف وذلك لكي تتناسب مع كافة المنقولات  ويتم اختيار منتجات التغليف المناسبة لراحة العملاء .

الشركة توفر سيارات متخصصة فهي توفر أسطول ضخم من السيارات مزودة من الداخل بحواجز مطاطية تعمل على ضمان توفير السلامة للمنقولات أثناء عملية السير.

ارقام شركات الشحن البري من الاحساء الي الكويت

توفر شركة شحن من الاحساء الي الكويت العديد من الخدمات الهامة التي تقدمها الشركة وذلك عند التواصل مع الشركة من خلال الرقم المخصص للشركة حيث أن لدينا  فريق خدمة العملاء والذي سوف يتولى الرد عليكم في أي وقت اليوم.

كما يتم الاتفاق مع خدمة العملاء على الموعد المناسب لإتمام عملية النقل ومن ثم يتم إرسال مندوب متخصص إلى العميل وذلك قبل النقل لمعاينة حجم المنقولات وتحديد ما تحتاجه من مواد وأدوات.

بعد معاينة حجم المنقولات لابد من الاتفاق بين العميل وبين المندوب المتخصص وذلك لضمان تقديم  خدمات النقل التي يرغب العميل فيها.

خدمات النقل شركة نقل الأثاث من الاحساء إلى الكويت

تقدم شركة شحن من الاحساء الي الكويت مجموعة من الخدمات المختلفة التي تفيد كافة أعمال النقل والتي منها:

  • الفك والتركيب والذي يتم من قبل عمالة تتولى كافة أعمال الفك والتركيب لكافة المنقولات التي يتم نقلها باحترافية.
  • تهتم شركة الكوثر  بتغليف الأثاث بشكل جيد بمواد تغليف متنوعة مناسبة وذلك لضمان وصول المنقولات سليمة إلى المكان الجديد.
  • تلميع الأثاث والذي يعمل عليه فريق  العمل خدمة لتلميع الأثاث بمواد وملمعات خاصة تجعل شكل الأثاث نظيف وبراق.
  • رش الأثاث بالمبيدات والتي تعتبر أحد الخدمات المميزة التي تراعيها شركة الشحن.
شركة شحن من الاحساء الي الكويت
شركة شحن من الاحساء الي الكويت

نصائح شركة نقل عفش من الاحساء الي الكويت

تقدم لكم شركة الكوثر مجموعة متنوعة من النصائح التي تسهل على العملاء جميعا إتمام عملية النقل بنجاح تام فهي تعمل علي:

  • تحرص شركة شحن من الاحساء الي الكويت على توفير وقت كافي وذلك للانتهاء من أعمال النقل والاتفاق المسبق مع شركة النقل بشكل عام لأخذ موعد مناسب مع العميل.
  •  لابد من الحفاظ على المنقولات مع مراعاة تغليف كافة المنقولات بشكل جيد وذلك لإتمام عملية التنقل بشكل أفضل
  • يجب كتابة محتويات كل صندوق بما يحتوي وذلك  لتسهيل الأمر بعد وصول هذه المنقولات للمكان الجديد.
  •  ينبغي الاحتفاظ بكل الأوراق والأشياء الثمينة في صناديق خاصة ومن ثم تغليفها جيدا للحفاظ عليها من أي ضياع.
  • أما في حالة وجود أثاث مكسور، لابد من إصلاحها  قبل النقل لكي لا يزداد أثناء عملية النقل.
  • تهتم الشركة بتوفير مجموعة كبيرة من العمال بالكفاءة والسرعة والمهارة في خدمة أعمال النقل والشحن للخارج.

فريق العمل لدى شركات الشحن من الاحساء للكويت

توفر شركة شحن من الاحساء الي الكويت فريق عمل محترف لديه القدرة على توفير أفضل الخدمات للجميع، ولعل من أهم عوامل نجاح الشركة  هو أن تتولى شركات الشحن تدريب فريق العمل بشكل مستمر.

كما يتم عقد دورات تدريبية بشكل متواصل وذلك يتم كل بضعة أشهر بحيث يتم تعرف فريق العمل على أحدث مواد التغليف والمعدات الحديثة التي تستخدم في عملية التنقل.

كذلك يتم تدريب كافة أعضاء الفريق على كافة الأعمال المتعلقة بالنقل وذلك قبل النزول إلى ميدان العمل، كما يوجد داخل الشركة عمالة عربية، فلبينية، وهندية وغيرها من الجنسيات المختلفة لكي يختار العميل العمالة التي يرغب فيها، توفير أيضا السعر الرخيص الذي يبحث عنه أي عميل مع توفير خدمة النقل الشاملة للجميع.

إن كنت ترغب في الحصول على أفضل شركات الشحن فلا تتردد في الاتصال مع شركة شحن من الاحساء الي الكويت وسوف يتولى فريق العمل كافة الأعمال المتعلقة بالنقل، حيث أن هدفنا الأساسي هو الحصول على أفضل الخدمات الممكنة للعملاء كافة وذلك لتوفير رضاء العملاء وتقديم خدمة نقل مريحة لهم.

 

 

call whats