تركيب صيانة تنظيف مكيفات بمكة {اعلان للايجار 01063997733}

تركيب صيانة تنظيف مكيفات بمكة {اعلان للايجار 01063997733}
تركيب صيانة تنظيف مكيفات بمكة

شركتنا تتخصص في تركيب صيانة تنظيف مكيفات بمكة وذلك لما للتكيفات من أهمية كبيرة في ظل ارتفاع درجات الحرارة التي تشهده البلاد، مما جعل الكثير يلجأ إلى وجود المكيفات لتفادى درجات الحرارة العالية، وتهتم شركتنا بتوفير الصيانة المستمرة.

تركيب صيانة تنظيف مكيفات بمكة

شركتنا من أشهر الشركات وأكثرها نجاحا وتخصصا في تركيب صيانة تنظيف مكيفات بمكة وذلك لأنها تحتوي علي الكثير من المتخصصين في فك وتنظيف المكيف ، حيث تضم الشركة كبراء المهندسين المتخصصين في المكيف والتبريد ليكون الداء بكامل الثقة والنجاح.

شركتنا توفر عملية تركيب صيانة تنظيف مكيفات بمكة في كل أرجائها وذلك من خلال انتشار الفروع الخاصة بها في كل مكان، والعاملين بالشركة التي اتصف عملهم بالخبرة والموثوقية من قبل العملاء بعد التعامل المباشر معهم، كما أن الشركة تستخدم العديد من المعدات المطورة والحديثة لتنظيف المكيف وصيانته.

كما أن شركتنا تسهل علي العملاء عملية التعامل والتواصل مع مهندسين وفنيين تركيب صيانة تنظيف مكيفات بمكة، حيث كل ما عليك هو الاتصال علي الرقم الخاص بالشركة والتي توضحه الشركة في الفروع المعتمدة التابعة لها، وسيتم الاجابة علي اتصالك في التو واللحظة وأخذ بعض المعلومات الخاصة بك مثل: العنوان بالتفصيل والاسم بالكامل، ويتقوم الشركة بإرسال نخبة من المهندسين والفنين المتخصصين في تركيب صيانة تنظيف مكيفات بمكة.

كيف يتم فك وتركيب وصيانة مكيف؟

الخطوات التي تم التساؤل عنها لا يوجد اسهل منها في شركتنا الخاصة لتركيب صيانة تنظيف مكيفات بمكة، وذلك لما تمتلكه الشركة من أوات متطورة ومتقدمة يتم استخدامها في فك وتركيب المكيف ، حيث تمتلك رافعات وأوناش لا مثيل لها وذلك يمكننا من الوصول إلي الأدوار العالية، وشعار شركتنا هو من يريد تحقيق النجاح عليه بمواجهة الصعوبات بكافة السبل وتصديها.

والشركة تتمكن من فك المكيف بواسطة النخبة المؤهلة والمتعارف عليها في الاختبارات بالخبرة، والقدرة والمعرفة في فك المكيف وتركيبه وصيانته، حيث يعمل بالشركة المؤهلات العالية ذوي الخبرة من المهندسين والفنيين.

كما أن الشركة تتيح لكل العملاء الوصول لها من خلال الخط الساخن التي يتم الرد عليه مباشرة، والذي يكون متاح طوال اليوم علي مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، وبعد الاتصال بشركتنا لطلب خدمة تركيب صيانة تنظيف مكيفات بمكة، سيتم ارسال مندوب مكلف من الشركة لمعاينة التفاصيل ورؤية ما هو مطلوب خلال فترة الصيانة، والأدوات الواجب توافرها ومن ثم تثوم الشركة بإرسال النخبة المجهزة من المهندسين والفنيين.

كما يقوم المهندس أو الفني المختص باستخدام الأدوات والمعدات المجهزة في الكشف علي الكمبروسور والمروحة الداخلية للتكييف، للتأكد من فاعليتها والقيام بعملها بشكل سليم، كما يقوم بالتأكد أن شدة التيار التي تصل المكيف هي الشدة المطلوبة، وذلك لأن المكيفات تحتاج إلي تيار كهربائي بشدة محددة ووصلات كهربائية معينة.

تركيب صيانة تنظيف مكيفات بمكة
تركيب صيانة تنظيف مكيفات بمكة

 

كيف يتم تنظيف وتركيب المكيفات؟

يعتقد البعض أن عملية تنظيف وتركيب المكيفات أمر صعب ولكنة لا يعد صعب للشركات المتخصصة في ذلك، حيث بدلا يمكن لأى شخص ليس لدية خبرة في العمل وليس من المهندسين والفنين بفك وتنظيف المكيف وتركيبه، حيث يمكن ذلك أن يؤدي إلي تلف المكيف وكل ما عليك فعله هو الاتصال بشركتنا الخاصة بتركيب صيانة تنظيف مكيفات بمكة حيت أن الشركة الخاصة بنا:

شركة من أفضل الشركات المتخصصة في فك وتركيب وصيانة المكيفات باختلاف طرازها.

تضم الشركة النخبة المميزة من المهندسين والفنين المتخصصين في فك وتركيب المكيفات.

يقوم الفريق الذي تم إرساله للصيانة بفك الجزء الخارجي من موتور المكيف ، وازالة الغطاء الخارجي للتكييف مع المحافظة علي الأسلاك الموجودة بالمكيف

يتم استخدام المعدات اللازمة للتنظيف والفك والصيانة.

تضم الشركة الرافعات والأوناش المتخصصة في أمور الصيانة والتركيب

لغتنا هي السرعة حيث يقوم الفريق المتخصص بإنهاء العمل والصيانة المطلوبة للتكييف في وقت قصير جدا، كما أن الفني أو المهندس المختص يراعي المحافظة علي المظهر العام للمكان اثناء التصليح.

أسعارنا تتناسب مع جميع الفراد والفئات ولا تقبل المنافسة، حيث هدفنا الأول والأساسي هو ارضا العميل وتوفير الراحة اللازمة له ولمنزله.

افضل شركات لتركيب صيانة تنظيف مكيفات بمكة

تعد شركتنا من أفضل الشركات المتخصصة في تركيب وصيانة المكيف، وذلك بناءا علي أراء العملاء الذي تم التعامل معهم، وتوضح الشركة أنه من أهم الأشياء هو التنظيف الخارجي للمكيف وخاصة الفلتر الداخلي، حيث تقوم الشركة بتوفير كافة الأدوات اللازمة والمطلوبة في الفلتر الداخلي.

توفر الشركة طريقة مبسطة للتنظيف الداخلي للمكيف حيث أول ما يقوم به الفني هو فصل الكهرباء، ثم بعد ذلك يتم ازالة الجزء الداخلي للمكيف الذي يحتوي على الرفاف بحرص شديد لتفادى حدوت أي تلف في المكيف، ومن ثم تقوم بملاحظة المواسير الداخلية لمرور المياه وإمكانية تصريفها والقيام بإزالة الشوائب التي يمكن أن تعيق حركتها.

شركتنا المختصة بتركيب صيانة تنظيف مكيفات بمكة تقوم بكافة الاصلاحات والاطلاع علي كافة الاجزاء الخاصة بالمكيف، حيث انها لا تكتفي فقط بالنظر إلي الأجزاء الخارجية والداخلية للتكييف ولكنها ايضا تهتم بالتأكيد علي التيار الكهربائي الواصل للمكيف، والأسلاك الموجودة به.

تركيب صيانة تنظيف مكيفات بمكة
تركيب صيانة تنظيف مكيفات بمكة

ما هي أفضل الأماكن لوضع المكيف وكيف يمكنني نقله؟

وضع المكيف في المكان المناسب ليس بالأمر السهل كمل يعتقد البعض، حيث إن تم وضع المكيف في مكان غير مناسب سيتم بذلك استهلاك الطاقة والكهرباء وإهدار الخدمات دون الاستفادة، ولكن شركتنا توفر المتخصصين ليقوم العميل باستشارتهم في المكان المناسب لوضع المكيف.

إذا كنت تريد نقل المكيف فلا يمكنك فعل ذلك من نفسك، ولكن كل ما علي هو الاتصال علي الخط الساخن الخاص بشركتنا لإرسال نخبة من المهندسين والفنين لمساعدك والقيام بأعمال الفك والتركيب والصيانة الخاص بالمكيف.

أسعارنا لا يمكن التنافس معها حيث أثبتت شركتنا عبر السنين الموثوقية والأمان، وكسبت خلال فترة تعاملها الكثير من العملاء المميزين الذين شهدوا للشركة بحسن القيام بالعمل والخوف علي العميل.

شركتنا الخاصة بتركيب صيانة تنظيف مكيفات بمكة تقدم خدمة مميزة وفريدة، حيث توفر لكل من يشغله أمر الحفاظ علي المكيف في الفصول الغير مناسبة لتشغيله، فهي تقوم بالحفاظ علي المكيف والمراوح الخاصة بيه.

كما أن الشركة تقدم كامل المسئولية إذا تم حدوث أي تلف في المكيف أثناء عملية الصيانة وتتكلف بكامل الاصلاحات، وهذا لضمان حماية العميل والهدف الأول والأساسي لنا هو ارضاء العميل بكافة الطرق.

 أشياء لابد أخذها في الاعتبار عند تركيب المكيف

توفر شركتنا الخاصة بتركيب صيانة تنظيف مكيفات بمكة بتوجيه العميل ومساعدته منذ لحظة التفكير في المكيف حتي وقت تركيبه، حيث تقوم باختيار المكان المناسب والمكيف المناسب لضمان الأداء المميز للتكييف، حيث من بعض التعليمات التي يجب علي العميل أخذها في الاعتبار هي:

على العميل القيام بمراعاة الأثاث وحجمة عند شراء المكيف، حتي لا يتعارض ذلك من المساحة.

كمل يجب مراعاة التيار الواصل للمكيف وذلك لأن المكيف يحتاجه إلي شدة تيار معينة، واسلاك خاصة لضمان الأداء المميز.

لا يجب وضع أغراض أو مواد علي المكيف أو داخله سواء بغرض أو بدون.

عزيزي القارئ نحن بانتظارك في كافة فروعنا لمساعدتك في كافة التفاصيل التي تحتاجها بداية من فك المكيف إلي تركيبه، وعليك أن تتذكر أن هدفنا الأول والأساسي هو مساعدة عملاءنا والحفاظ عليهم، وشعارنا هو التميز.