شركة نقل عفش صامطة 0553120686

شركة نقل عفش صامطة 0553120686
شركة نقل عفش صامطة

تأتي شركة نقل عفش صامطة في الصفوف الأولى بمجال تحويل المقتنيات لما تقدمه من خدمات عالية الجودة تحت إشراف فريق متميز من الفنيين المتمرسين، والذين لديهم خبرة في أعمال الفك والتركيب، كما تحرص شركة الكوثر على تطبيق الأساليب الصحيحة في تنفيذ المهمة، واعتمادها على أسرع معدات الرفع والنقل حيث تتيح عدد كبير من الشاحنات والسيارات بأحجام مختلفة بأسعار معقولة.

شركة نقل عفش صامطة

تعتبر عملية الانتقال من مسكن لآخر من الأمور الشاقة والمتعبة والتي تتطلب إلى تخطيطًا جيدًا وعمل تنظيمي يمر بخطوات عديدة من أعمال فك قطع الأثاث وتغليفها ومن ثم رفعها لأقرب نافذة لتكون متوازنة مع الرافعة، ويتم تنزيلها بطريقة احترافية دون احتكاك أو خدش.

عادة ما يحتاج النقل إلى بضع ساعات للانتهاء من الترتيبات وتجهيز كافة الأمتعة داخل سيارات مخصصة بإمكانها استيعاب قدر كبير من قطع العفش.

توفر شركة الكوثر عدد من سائقي النقل المدربين ولديهم الكفاءة والخبرة في الانتقال لأبعد الأماكن مع الالتزام التام بمحتويات العفش وحمايتها من الكسر.

كما أنها تضم عدد من النجارين وعمال السباكة ومختصي الكهرباء لفك الأجهزة الكهربائية من مكيفات وسخانات مياه، فهناك بعض الأعمال تحتاج لتصليح الأخشاب أو فك المطابخ.

أرخص شركة نقل عفش بصامطة

غالبا ما تحتاج خدمة نقل تكلفة مرتفعة إلى حد ما لكننا نعمل على توفيرها بأرخص سعر دون طلب مصاريف إضافية أو المغالاة في فرض الرسوم، يتم الاتفاق على السعر قبل البدء في التنفيذ وتتبين خطة الأسعار كالتالي:

  • خصم دوري يصل لأكثر من 25 % تخفيض، بما يتناسب مع متطلباتكم.
  • نعمل على تسهيل خدماتنا من خلال باقات الأسعار المميزة التي تساعدكم في نقل مقتنياتكم دون قلق أو خوف مقارنة شركات نقل العفش.
  • يشمل السعر كافة الخدمات المقدمة والتي تختلف من عملية لأخرى.
  • عند احتساب التكاليف يتم معاينة العفش قبل الانتقال، ونقوم بحساب سعر خدمة الفك والتركيب ومصاريف النقل.
  • كما نحسب تكلفة الشاحنات والسيارات المطلوبة بسعر رخيص وغير مكلف.
شركة نقل عفش صامطة
شركة نقل عفش صامطة

مميزات شركة نقل اثاث بصامطة

تتمتع شركة نقل عفش صامطة التابعة إلى مؤسسة الكوثر بعدة امتيازات تجعلها متفردة ومختلفة عن غيرها، حيث أن تقدم خدمة شاملة متكاملة دون فرض تكاليف باهظة، كما أنها تعمل على تطبيق العمليات بأسلوب تقني واحترافي ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • تجهيز عمالة فنية، يتم تدريبها جيدا لرفع مختلف أنواع العفش مهما بلغ حجمه.
  • يوجد لدينا خدمات تنظيف وتعقيم الأدوات قبل التغليف والعمل على لف السجاد والمفروشات.
  • متاح لدينا خدمة الشحن والتخزين في حالات السفر أو تقديم عملية النقل، حيث نقوم بتخزينه داخل مستودعات متخصصة.
  • نحن أسرع شركة نقل عفش حيث نوفر عدد من الاوناش والشاحنات متطورة وحديثة تعمل بخاصية الهيدروليك، يمكنها الوصول إلى أعلى الطوابق.
  • نقوم بفك الوجه الخارجي للمكيفات وتصليح الأعطال، والعمل على تبطين الجهاز لحمايته من الاصطدام.

أرقام شركات نقل العفش في صامطة

إذا كنت ترغب في التعرف على العروض المتاحة حاليا تواصل معنا عن طريق الأرقام والهواتف، فسوف نعمل على تلقي اتصالاتكم بشكل فوري مهما طالت مدة المكالمة، وطلب الاستشارة المجانية.

نحن على استعداد لاستقبال الرسائل النصية عبر تطبيق الواتساب أو التليجرام، وغالبا ما تكون الإجابة خلال ال 24 ساعة الأولى.

شركة نقل عفش داخل وخارج صامطة 

توفر لكم الخط السريع للرد على أكبر قدر من المكالمات دون تأخر، ولا يوجد لدينا أي عطلات واجازات.

يمكنكم زيارة مقر العمل ومن ثم التعرف على شرائح الأسعار واختيار المناسب منها حسب رغبتكم، كما نقوم بإجراء أولى عند الاتفاق وهو معاينة الموقع لتحديد كمية العفش، والذي يتبين من خلاله سعر الخدمة.

تفاعلوا معنا عبر صفحتنا الرسمية للفيس بوك، والتي يتم من خلالها استعراض الأعمال والمشاريع التي نقوم بتنفيذها.

لا تفوتكم الفرصة وبادروا بالتواصل معنا، وسيكون في خدمتكم على الفور.

يمكنك طلب الاستمارة المجانية للاستعلام عن خدماتنا عبر الموقع الرسمي لنا.

شركة نقل عفش صامطة
شركة نقل عفش صامطة

سيارات نقل عفش بصامطة

تحرص شركة نقل عفش صامطة على إتاحة أحدث الموديلات من السيارات الناقلة للاثاث والتي صنعت خصيصا لاحتواء غرف النوم والدواليب ونقلها عبر مسارات تساعد في دفع الأدوات داخل السيارة دون تجريح أو خدوش ومن أهم مميزات التي تتسم بها وسائل المواصلات الخاصة بنا كالآتي:

  • يتم تحديد نوعية السيارات والشاحنات المطلوبة حسب كمية العفش المنقول.
  • نستخدم سيارات تمتاز بسرعتها وقدرتها على السفر لأبعد الأماكن والانتقال بحرية دون قلق من الانحناءات والالتواءات.
  • السيارات المزودة بصناديق يتم تعبئة الكراتين بداخلها لاستيعاب كميات كبيرة من الأدوات، والتي تعمل على توفير الأماكن وعدم انتشار الفوضى داخل السيارة.
  • نوفر شاحنات ضخمة تستوعب مختلف أحجام العفش الصغير والكبير، كما يمكنها الارتفاع إلى أعلى الطوابق والأدوار.

شركة نقل اثاث ايكيا في صامطة

تهتم مؤسسة الكوثر في نقل قطع اثاث ايكيا الذي يتميز بجودته ومظهره الجمالي، حيث نحرص على فك قطع العفش والعمل على تغليفها ووضع عليه أكسسوارات والصواميل داخل أكياس الزيبلوك لعدم فقدانها.

كما إننا نساعد في تنظيف كل قطعة قبل عملية التحويل لتسهيل التركيب مباشرة عند الوصول إلى العقار الجديد.

نقدم كافة الضمانات المطلوبة للتأكد من سلامة الأغراض وتوصيلها بشكل آمن وبتكلفة بسيطة، وذلك لأننا أرخص شركة نقل عفش يمكن التعامل معها.

يشتهر اثاث ايكيا بالكنبات السرير والطاولات والمطابخ الخشبية والانتريهات وغيرها من الخشب الفاخر وغالي الثمن، لذا نحرص على بتحويلها بشكل دقيق وتغلفيها بأجود المواد اللازمة لحمايته من الاصطدام أو الخدش.

شركة نقل غرف نوم بصامطة

يعد أثاث غرفة النوم من اهم قطع العفش التي تحتاج إلى بعض الوقت في فكها وتجميع أخشابها نظرا لثقل وزنها وحجمها الكبير، لذا نوفر عدد من النجارين المتخصصين بأعمال الفك والتركيب وتنفيذ الصيانة، إذا تطلب الأمر ويمكن توضيح الخطوات المتبعة كما يلي:

يستخدم النجار اهم الأدوات والمعدات في فك غرفة النوم وغرفة الأطفال، والحرص على تجميع المسامير والصواميل بالأكياس المخصصة لها.

يعمل على تغليف كل قطعة بمفردها لحماية الطلاءات من التجريح والإيذاء بها.

توفر مؤسسة الكوثر أمهر النجارين الذين يقومون بفك غرف النوم في أسرع وقت دون تعطيل وجعلها جاهزة تماما للانتقال.

شركة شحن عفش بصامطة

تتوفر لدينا خدمات إضافية يمكنكم الاستفادة منها بأفضل أسعار فمنها خدمة شحن الأثاث، وذلك من خلال توفير مخازن ومستودعات آمنة بشكل كبير في الحفاظ على المقتنيات مهما طالت مدة التخزين.

تعتمد شركة نقل عفش صامطة على عدد من المخازن التي تتميز بمساحتها الواسع والتهوية الجيدة، كما أن المنافذ يتم تزويدها بأسلاك منعا لدخول الفئران او الحشرات.

يتم تأمين الأثاث بشكل جيد مع تقديم الضمانات المناسبة، لتعزيز ثقتكم بنا، كما أننا على علم بأهمية وقيمة مقتنياتكم، يتوقف عملنا عند شحن أثاث المنازل بل نقوم بتحويل مكاتب العمل والماكينات الخاصة بالمصانع.

تساعد شركة نقل عفش صامطة في تحويل مقتنياتك بطريقة آمنة وفعالة وهي أفضل من الطرق التقليدية والجهد الذاتي الذي يضر بالأثاث ويعرضهم للكسر والاصطدام، لذا نوفرها لكم بأسعار رخيصة تلائم الميزانيات المتاحة، كما نقوم بتغليف كل قطع الأثاث بمواد عالية الجودة بادر بالاتصال بنا نصلك اينما كنت.

 

 

call whats