شركة تنظيف خزانات في عسفان غسيل الخزان الارضي والخران العلوي بعسفان

شركة تنظيف خزانات في عسفان تعتبر واحدة من أعظم وأعرق الشركات شركة الكوثر تقدم عدد كبير من الخدمات والمميزات التي تساعد المواطنين في حل جميع المشاكل الخاصة بالخزانات والتي تواجههم على مدار فترات مستمرة، وذلك عن طريق مجموعة من الأساليب والطرق الحديثة والبعد عن الطرق التقليدية، كل هذا من أجل الحصول على مياه صالحة للشرب والاستخدام اليومي دون التأثير السلبي على صحة وحياة العملاء.

شركة تنظيف خزانات في عسفان

تمتلك شركة تنظيف خزانات في عسفان مجموعة كبيرة من الفروع الخاصة بها، والتي تتواجد في أماكن كثيرة داخل عسفان وبفضل ثقة العملاء ب شركة الكوثر يتزايد أعداد العملاء بشكل ملفت من أجل التعاقد مع الشركة والحصول على جميع الخدمات التي تقدمها والتي يريد العميل الحصول عليها.

تعمل الشركة على التنظيف الشامل للفيروسات والبكتريا والشوائب التي تترسب في الأسفل عن طريق استخدام الأدوات العصرية التي تساهم بشكل كبير في نجاح عملية القضاء على هذه الآفات، وعودة الحياة إلى مسارها الصحيح بوجود مياه نظيفة خالية من الجراثيم.

تنظيف خزانات المياه من الأمور الشاقة التي تحتاج إلى بذل مجهود مضاعف من أجل العمل على إزالة جميع أنواع البكتيريا والجراثيم التي توجد بعد فترات من استخدام الخزانات، لذلك تمنحك الشركة مجموعة من الأدوات والمطهرات الصحية المصرحة من وزارة الصحة لاستخدامها بشكل دائم للقضاء على هذه المشكلات في أسرع وقت ممكن.

أسباب التعاقد مع شركة تنظيف خزانات بعسفان

توجد مجموعة من الأسباب تجعل العملاء في تسارع كبير للتعاقد مع شركة تنظيف خزانات في عسفان وذلك لحل المشاكل التي تواجههم والخاصة بالخزانات، وتتمثل تلك الأسباب في الآتي:

وجود الكثير من الرواسب والجراثيم على المياه وهو الذي يتسبب في تلوث المياه بشكل كبير، لذلك يجب التعاقد مع شركة الكوثر في أقرب وقت لحل هذه الأزمة الشائعة.

وجود تغيير في لون أو طعم المياه فـ عدم نظافة الخزان دليل قاطع على حدوث هذه الأزمة، فيجب العمل على تنظيفه من فترة لأخرى للحد من هذه المشكلة الشائعة.

حدوث انسداد في أنابيب المياه أو وجود ضعف في خط المياه وفي الغالب هذا يحدث نتيجة تراكم الأوساخ والرواسب داخل المواسير.

واحدة من أهم أسباب تعاقد العملاء مع شركات تنظيف الخزانات هي الأساليب والمعدات الحديثة التي تعتمد عليها الشركة والمواد المنظفة التي تقوم الشركة باستخدامها، لأن العملاء من الصعب عليهم فعل هذه الأمور التي تحتاج إلى فريق عمل كامل وشامل جميع التخصصات.

شركة تنظيف خزانات في عسفان
شركة تنظيف خزانات في عسفان

فوائد تنظيف الخزانات بعسفان

توجد مجموعة من الفوائد التي تعود على العملاء نتيجة الاهتمام الشديد نظافة الخزانات، ومن هذه الفوائد الآتي:

واحدة من أهم الفوائد التي تعود على العملاء هي الحصول على مياه نظيفة خالية من البكتيريا والجراثيم، وهو الأمر الذي يساهم في الحصول على حياة طبيعية وصحة سليمة.

توفير الكثير من المبالغ المادية في المستقبل فـ الحفاظ على المياه داخل الخزانات وعمل صيانة دورية لها تساهم في الحفاظ على الجانب المادي للعميل، فهو لا يحتاج في ذلك الوقت إلى تغيير فلتر المياه أو شراء خزان جديد.

يستطيع العميل الحصول على ضغط مياه سليم خالي من أي تعقيدات سواء كانت في المواسير أو داخل الخزانات فـ تنظيف الخزانات والمواسير خاصة في فصل الصيف من الأمور الأكثر أهمية للحفاظ على المياه وصحة الأشخاص.

أفضل أنواع عزل الخزانات بعسفان

تقدم الشركة مجموعة كثيرة من أنواع العزل التي تقوم بها حيث تقوم شركة الكوثر باستخدام عوازل الايبوكسي التي تتميز بالعديد من المزايا التي تجعلها الأفضل، وأهمها هي القوة والصلابة التي تتمتع بها إضافة إلى شدة الالتصاق وغيرها.

العزل الحراري أيضا من أهم الأنواع التي تستخدمها الشركة فهو يعتبر من أقوى العوازل للخزانات، حيث يقوم بحماية الخزانات من أشعة الشمس القوية التي قد تؤثر بالسلب على المياه والخزان بشكل عام.

هناك نوع مميز أيضا من أنواع العزل وهو العزل المائي، حيث يساعد هذا العزل في تقليل وقت الصيانة الدورية، وكذلك يحمي من انتقال الرطوبة خاصة في فصل الشتاء والأوقات الممطرة، وأخيرا يساعد في حماية الخرسانة من التلف بسبب حدوث تسرب للمياه وكذلك حماية الحديد من الصدأ.

شركة تنظيف خزانات في عسفان
شركة تنظيف خزانات في عسفان

تنظيف وغسيل الخزانات بعسفان

تعتبر مهمة التنظيف والتطهير من المهام الأساسية التي يجب إتمامها للحصول على مياه نظيفة وخالية من المشاكل، حيث يقوم فريق العمل بتطهير خزان المياه وفق طريقة منظمة، حيث:

يتم القيام بتجهيز خزان المياه من خلال تفريغه ومن ثم تنظيف الجدران باستخدام أفضل مواد التنظيف واستخدام مواد التنظيف والتطهير التي تحتوى فيها مادة التعقيم على 5% كلور وليس لها رائحة مميزة تضر العميل.

تحرص الشركة على تحديد نسبة الكلور حسب حجم الخزان، فمثلا خزان بسعة 2300 لتر يحتاج إلى عشرة أكواب من الكلور، حيث يعتمد التنظيف على تحريك الماء الموجود في الخزان بالكلور وتركه لمدة 12 ساعة قبل التخلص من الماء، ثم ملئ الخزان وتفريغه عدة مرات.

والجدير بالذكر أنه إذا كانت هناك رائحة كلور، يتم ملئ الخزان وتحريك المياه به مرة أخرى، ثم سكب الماء، والاستمرار في هذا عدة مرات.

طرق تنظيف الخزانات الأرضية بعسفان

شركة تنظيف خزانات في عسفان تعتمد على الطرق المختلفة في تنظيف الخزان، ومن الطرق التالي:

الطريقة الميكانيكية و تعتمد فيها الشركة على مستحضرات ومواد كيميائية تقضي على الأوساخ بشكل كامل، وتضمن هذه الطريقة التنظيف والتطهير السريع في نفس الوقت، كما تعتمد الشركة أيضا على أجهزة ضخ قوية لتكسير الأوساخ الموجودة في الخزان.

يتم إضافة المطهر والمعقم إلى الخزان واتركه لمدة 3 ساعات، وبمجرد الانتهاء من تنظيف الخزان، قم بإعادة ملء الخزان بمياه الشرب النظيفة.

الطريقة اليدوية يتم فيها وضع الشخص الذي يقوم بعملية التنظيف في الخزان ويتم تنظيفه يدويا، كما يستخدم مكانس اليد والمساحات للتنظيف، ويقوم الفريق بتطهير الخزانات باستخدام نسبة معتمدة من الكلور، وبعد الانتهاء من جميع أعمال تنظيف الخزان، يتم إغلاق جدار الخزان بإحكام.

الاعتماد على جهاز تنظيف خزان المياه ويتم في هذه الطريقة تنظيف الخزان بشكل فعال وآمن حتى لا يستغرق الأمر الكثير من الوقت، ويمكن أن تصل المعدات المستخدمة إلى المناطق النائية التي يصعب تنظيفها بالطرق التقليدية.

شركة تنظيف خزانات في عسفان
شركة تنظيف خزانات في عسفان

خطوات تنظيف الخزانات

في البداية ترسل شركة تنظيف خزانات في عسفان فريق مختص يقوم بإيقاف تشغيل مصدر المياه الرئيسي المتصل بالخزان، ثم يتم تفريغ محتويات خزان المياه بالكامل وإزالة الماء الموجود فيه لتسهيل عملية التنظيف ويتم ارتداء العمال ملابس معقمة ويبدأون عملية التنظيف بفرك الأرضيات والجدران بأدوات متخصصة.

بعد إزالة أي أوساخ عالقة على جدران المرطبان، شطف الخزان عدة مرات لإزالة أي آثار لمواد التنظيف التي قد يسبب بقاؤها في تغير طعم المياه وبعدها يتم ملء الخزان مرة أخرى، ثم وضع كمية معينة من الكلور والمطهر في الماء، ويدخل الطاقم ويستخدمون فرش التنظيف بأحجام مختلفة لإزالة أي حطام أو أوساخ.

يتم استخدام مواد التنظيف فقط على هذا النوع لتجنب إتلاف أي من أجزائه الداخلية، وبعد ذلك يتم تشغيل مصدر المياه لغسل هيكل الخزان الداخلي، ثم القيام بتصفية المياه مرة أخرى لإزالة الرواسب.

يتم ملء خزان المياه بالماء للمرة الأخيرة، ويتم حقن كمية معينة من المطهر الذي يحتوي على الكلور لضمان تنقية المياه.

تنظيف خزانات من الخارج

شركة تنظيف خزانات في عسفان تنصح عملائها بالاهتمام بجسم خزان المياه الخارجي، بما يضمن عدم انتقال البكتيريا من الخارج والداخل، ولهذا السبب أخذت شركة تنظيف خزانات مياه عسفان هذه المسألة بعين الاعتبار وقامت بما يلي:

البدء بفحص الخزان من الخارج لمعرفة ما إذا كان هناك أي شقوق أو فتحات يمكن أن تؤدي إلى تلوث المياه كما يقوم الخبراء بإعداد وعاء به الكثير من الماء وكمية مناسبة من المنظفات لإزالة الأوساخ.

يستخدم العمال أولا فرشا خاصة لتنظيف الأوساخ جيدا والتأكد من نظافة غطاء الخزان بحيث لا يسمح بتواجد الحيوانات الصغيرة أو الطيور في المكان خشية أن تترك فضلاتها على الخزان.

بعد إزالة الأوساخ، استخدم جهاز البخار لـ تطهير الخزان بالكامل من الخارج، ومراعاة إذا كان الخزان ضعيفا، يتم توفير خدمات العزل للحفاظ عليه آمنا لأطول فترة ممكنة كما تقوم شركات تنظيف خزانات المياه بعسفان بالعناية بخزانات المياه المتشققة و استخدام مواد لحام خاصة.

اسعار شركة تنظيف خزانات في عسفان

شركة تنظيف خزانات في عسفان تسعى دائما لكسب ثقة العميل والعمل على توفير الخدمات بأسعار تنافسية لا مثيل لها تتناسب مع الجميع.

تقدم شركة الكوثر الخصومات الإضافية للعملاء للحصول على الخدمات بنصف السعر، حيث تصل العروض في بعض الأحيان إلى 50% على كافة الخدمات.

ليست فقط الأسعار التنافسية هي ما يميز الشركة وإنما الالتزام بالمواعيد أيضا من أهم المميزات التي تجعلها الخيار الأمثل للجميع، وتعمل الشركة على توفير العمالة المدربة التي تعتمد على استخدام أفضل التقنيات الحديثة والمتطورة في عملية التنظيف.

التطهير والتنظيف يتم تنفيذه بسعر تنافسي جدا يضمن للجميع القيام بتنظيف خزان المياه من الداخل والخارج بسهولة ويسر، والتمتع بمياه صحية خالية من البكتيريا والحشرات.

شركة تنظيف خزانات في عسفان تستطيع مساعدتك في حل جميع المشاكل الناتجة عن الخزانات فهي تقوم بتنظيفها وصيانتها من خلال خطة محكمة مدروسة، لذلك لا تتردد في اتخاذ قرار التعاقد مع شركة الكوثر من خلال أحد طرق التواصل الاجتماعي أو من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالشركة.